بنشر متنقل الفنيطيس

بنشر متنقل الفنيطيس 66998779 خدمة 24 ساعة

بنشر متنقل الفنيطيس الكثير منا يواجه مشكلات الأعطال المفاجئة لسيارته وهذه الأعطال يمكن أن تحدث أثناء القيادة على الطريق أو عند التواجد في مكان ما، وفي هذه الحالة نكون بحاجة إلى ميكانيكي متخصص في صيانة السيارات وهذا ما لا يتواجد على جميع الطرق، لذلك فهناك الكثير ممن يبحثون عن بنشر متنقل لصيانة السيارات وتصليح الأعطال المفاجئة بها، وكذلك من الضروري أن يكون هذا المتخصص مضمون للغاية للتأكد من عدم إحداث أي نوع من التلف الخاص بسيارتك، لذلك إذا كنت من سكان فطيس وبحاجة الى خدمة صيانة سيارتك كل ما عليك فعله هو الإتصال بنشر متنقل الفنيطيس.

بنشر متنقل الفنيطيس

اقرأ أيضاً:  بنشر متنقل 66998779 تصليح سيارات بالكويت

اقرأ أيضاً:  تبديل اطارات متنقل 66998779 بارخص الاسعار

بنشر متنقل الفنيطيس

Contents

الخدمات التي يقدمها بنشر متنقل الفنيطيس تكمن في كونه متخصص لإصلاح وصيانة كافة الأعطال الحادثة بسيارتك؛ وذلك لما يتوفر لديه من إمكانيات مادية وبشرية تساعده على إنجاز مهمة صيانة السيارات صيانة كاملة في أسرع وقت وبأقل مجهود، والخدمات المقدمة من بنشر متنقل الفنيطيس تتلخص فيما يلي:-

  • يتخصص بنشر المتنقل في إصلاح الأعطال الحادثة في محرك السيارة والذي يتسبب في توقف السيارة عن السير فجأة وحاجتها الصيانة في أسرع وقت ممكن.
  • يوفر بنشر متنقل الفنيطيس خدمات تصليح وصيانة وتبديل البطاريات لكافة أنواع السيارات كما انه يتكفل بإحضار البطارية للعميل في مكان عطلها.
  • يتوفر لدي بنشر متنقل الفنيطيس خدمات تغيير الإطارات؛ وذلك في حالة حدوث ثقب في أحد إطارات السيارة وتوقفها وحاجته إلى التغيير في الحال، يتوفر لديه كافة أنواع الإطارات.
  • يقدم أيضا بنشر متنقل الفنيطيس خدمة تركيب الكشافات في السيارة وكذلك تركيب مرايات السيارة.
  • يقوم بنشر متنقل الفنيطيس تصليح مكيف السيارة ليعود للعمل مرة أخري في أسرع وقت وبأعلى درجات الجودة.
  • يتوفر لديه أيضا الأدوات اللازمة لشد السيارات الحادث بها عطل من الطريق إلى ورشة التصليح، وذلك لتوفر ونش مخصص لشد  السيارات لدى المؤسسة
  • يتوفر لدي بنشر متنقل الفنيطيس فنيين متخصصين لإصلاح الأعطال الكهربائية في جميع أنواع السيارات لتعود إلى العمل مرة أخرى وكأنها سيارة جديدة.

اقرأ أيضاً:  تبديل بطاريات الكويت 66998779 خدمة سريعة متكاملة

اقرأ أيضاً:  تبديل تواير 66998779 عند البيت

بنشر الفنيطيس

مميزات بنشر الفنيطيس تجعله الإختيار الأول للعملاء الذين يبحثون عن خدمة صيانة متميزة ويريدون الحصول عليها في أسرع وقت ممكن وبأقل مجهود، هذه المميزات تجعله بمثابة أحد المؤسسات الرائدة في صيانة وإصلاح السيارات وكذلك تبديل قطع الغيار بها، وهذه المميزات تتلخص فيما يلي:-

  • يتوفر لدي بنشر متنقل الفنيطيس فريق عمل من فنيين ميكانيكا مدرب وجاهز لإصلاح كافة الأعطال الحادثة بالسيارة، وذات خبرة طويلة في مجال الميكانيكا والسيارات.
  • يتوفر لدي بنشر متنقل الفنيطيس كافة المعدات والأجهزة التي تسهل وتسرع من إتمام عملية الصيانة بالسيارة مهما كان العطل الحادث بها.
  • يتوفر لدي بنشر متنقل الفنيطيس كافة أنواع قطع الغيار لكافة أنواع السيارات وهذه يمكنه من إصلاح وصيانة أي عطل حادث في السيارة وتبديل ما يحتاج إلى التبديل في السيارة لتعود الي عملها بكل كفائة وأفضل من السابق.
  • وأكثر ما يميز بنشر متنقل الفنيطيس هو أنه يقدم الخدمة في أي مكان يريده العميل فهو لديه فريق عمل متنقل يعمل على إنجاز أي مشكلة حادثة بشكل مفاجئ للعميل، ويساعده على تصليح سيارته في أسرع وقت.
  • يقدم بنشر متنقل الفنيطيس الخدمة بأفضل الأسعار للعميل ليخفف علي العميل من العبء المادي الناتج عن اعطال السيارات.
  • يقوم بنشر متنقل الفنيطيس صيانة أعطال السيارات الحديثه بأحدث الطرق والأدوات المخصصة لذلك ليتمكن فريق العمل من إنجاز المهمة في أسرع وقت.
  • تقدم المؤسسة كافة الضمانات للعميل ليطمئن أن الخدمة المقدمة من الشركة ذات جودة عالية.
  • يقوم فريق العمل الخاص بالمؤسسة بالذهاب الى منزل العميل إذا لزم الأمر لذلك وإصلاح ما لديه من أعطال سيارات داخل المنزل دون الحاجة الى الذهاب لورشة متخصصة وترك السيارة إلى أن يتم عمل الصيانة لها.

اقرأ أيضاً:  كهرباء وبنشر متنقل 66998779 الكويت

اقرأ أيضاً:  بنشر متنقل الكويت 66998779 وكراج متنقل

ونش بنشر متنقل الفنيطيس

ونش بنشر متنقل الفنيطيس هو أكثر أدوات النقل التي يجب أن تتوافر في أي مركز صيانة متنقل؛ وذلك لكثرة الحاجة الى ونش شد السيارات لإتمام عملية الصيانة في أسرع وقت وبكامل درجات الأمان سواء علي صاحب السيارة أو فريق العمل، وضرورة توافر ونش متنقل تكمن في الآتي:-

  • تواجد الونش لدى مركز الصيانة المتنقل يساعد فريق العمل من سحب سيارة العميل الى مكان خارج الطريق الذي تم العطل فيه؛ وذلك ليتمكن فريق العمل من صيامه السيارة بشكل آمن ودون إشغال الطريق العام.
  • ضرورة توفر الوشم لدى مركز الصيانة لأنه في بعض الأحيان يكون من الضروري سحب السيارة الى الورشة لكثرة ما بها من أعطال والحاجة إلى مكان ملائم لتصليحها.
  • ونش سحب السيارات يكون ضروري جدا في الحالات التي تكون فيها السيارة بحاجة الى السحب كأن يغرز عجل السيارة في مكان عميق يصعب إخراجها منه بالطرق العادية.
  • يساهم والونش المتنقل في سحب المركبات كبيرة الحجم والتي يمكن أن يحدث لها أي نوع من الاعطال تؤدي إلى توقفها عن السير علي الطريق العام فيقوم الونش بسحبها إلى ورشة التصليح.

اقرأ أيضاً:  تبديل تواير متنقل 66998779 خدمة 24 ساعة

اقرأ أيضاً:  بنشر متنقل 24 ساعة 66998779 واصلاح بنشر متنقل

اسعار بنشر متنقل الفنيطيس

اسعار بنشر متنقل الفنيطيس تعد أرخص وأنسب الأسعار لكافة العملاء، حيث يقدم هذا المركز خدمة صيانة السيارات بأفضل سعر الصيانة مقارنة بأسعار المراكز الأخرى ومقارنة بجودة الخدمة المقدمة منه، وبالرغم من أن المركز يرسل فريق العمل الخاص به المكان الذي يحدده العميل، إلا أن أسعار الخدمة وكأنها في ورشة العمل، بالإضافة إلى أنه يقدم بعض العروض على أسعار خدماته تتمثل فيما يلي:-

  • يقدم المركز تخفيضات على أسعار خدماته كل فترة وذلك لإكتساب عملاء جدد و التخفيف من العبء المادي علي العميل لأن الهدف الرئيسي لمركز بنشر المتنقل الفنيطيس هو إرضاء العميل.
  • يقدم المركز أيضا بعض الخصومات لعملائه المستمرين ممن إعتادوا على العامل معه وذلك تقديرا وثقة العميل في مركز الصيانة.
  • يقوم المركز بعمل خصومات على أسعار خدماته إذا تم طلب الخدمة لأكثر من سيارة لنفس العميل، وقد تصل هذه الخصومات إلى نسبة 30%من سعر الخدمة الأصلي وأحيانا تزيد عن ذلك.
  • يقدم المركز إمكانية التعاقد معه، وهذا يمكن العميل من عمل صيانة دورية للسيارة خاصته مع المركز شهريا أو نصف سنوي أو سنوي على حسب الرغبة، على أن يكون سعر الخدمة داخل التعاقد أقل بكثير من سعرها خارج التعاقد.

اقرأ أيضاً: 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا الان اتصل الآن!