تصليح عطل السيارة

تصليح عطل السيارة 66998779 امام المنزل

يوفر ورشة فيت اند فيكس تصليح عطل السيارة الخدمة السريعة والفورية جميع الخدمات المتميزة والمختلفة بواسطة فريق من العمالة والفنيين الماهرين والمتخصصين في كافة أعمال صيانة وتصليح جميع أنواع السيارات، ويقوم صيانة وتصليح  جميع الأعطال الموجودة بالسيارة وتعد خدمة متميزة وذلك على مدار اليوم وتعتبر خدمة 24 ساعة، كما يوفر الخدمات الفورية والسريعة في تصليح عطل السيارة بجميع أنواعها وبمختلف الموديلات.

اقرأ أيضاً: بنشر متنقل 66998779 تصليح سيارات بالكويت

اقرأ أيضاً: تبديل اطارات متنقل 66998779 بارخص الاسعار

تصليح عطل السيارة

Contents

يقوم أحد العمالة أو الفنيين في كراج أو بنشر متنقل من أجل تصليح عطل السيارة وتغيير وتبديل الإطارات وتصليح جميع الأعطال بالسيارة، ويقوم بتقديم العديد من الخدمات المتميزة ومنها الآتي:

  • يستعمل أحدث الأجهزة والمعدات والأدوات المستعملة بالكمبيوتر، عن طريق استخدام الريموت كنترول، يتم تبديل وتغيير بطارية السيارة على الطريق السريع أو أمام باب المنزل.
  • يعمل أيضاً صب مفاتيح ويعمل على تغيير واستبدال القطع القديمة المتهالكة والتالفة بقطع أخرى أصلية  وجديدة وبالضمان لمدة خمس سنوات على كافة قطع الغيار.
  • خدمة سريعة وفورية فبمجرد الاتصال بخدمة العملاء أو خدمة الزبائن يقوم أحد ممثلي الخدمة بالتحرك على الفور في معاينة السيارة وأيضاً الانتقال إليها في أسرع وقت ممكن.
  • يقوم بتبديل وتغيير إطارات عجلات السيارة الأربع، ويعمل على تبديل بطارية السيارة وتغيير الزيوت الخاصة بها، وعمل على تغيير وتبديل فلاتر بجميع أنواعها.

تصليح عطل السيارة

اقرأ أيضاً: تبديل بطاريات الكويت 66998779 خدمة سريعة متكاملة

اقرأ أيضاً: تبديل تواير 66998779 عند البيت

فني تصليح وصيانة السيارات 

يعمل فني تصليح وصيانة السيارات يقدم العديد من الخدمات المتميزة والمميزات التي تجعله رقم واحد ومتميزة ومحترف لذلك يقوم بتقديم الآتي:

  • صيانة وتصليح  ميكانيكية السيارات، ويعمل تصليح وتغيير كافة الكابلات والأسلاك الكهربائية، ويعمل على تصليح كافة  أنواع المكيفات داخل السيارة.
  • سوف يقوم أيضاً على تغيير وتبديل القطع الغيار المستهلكة و القديمة بأخرى جديدة وأصلية، من خلال فني كهربائي متميز ومتخصص في السيارات.
  • يقدم جميع الخدمات على مدار 24 ساعة من أجل كافة الأنواع والموديلات السيارات داخل من خلال الاتصال على الأرقام الموجودة على صفحة أو موقع خدمة تصليح عطل السيارة الظاهر على الصفحة الأساسية والرئيسية.
  • من خلال صفحات التواصل الإجتماعي أو من خلال خدمة الزبائن، أو ترك رسالة في البريد الإلكتروني أو الإيميل الخاص بك، وسوف يقوم بالرد على جميع إستفساراتكم وطلباتكم.

اقرأ أيضاً: تبديل تواير متنقل 66998779 خدمة 24 ساعة

مركز أو ورشة من أجل تصليح عطل السيارة

يعتبر مركز صيانة وتصليح السيارات من أفضل المراكز تقوم تصليح عطل السيارة فهي تقدم الكثير من الخدمات والأعمال ومنها التالي:

  • تبديل وتغيير بطارية السيارة بمختلف الأنواع والأشكال والأحجام، وتغيير الأسلاك الكهربائية وتغيير وتبديل الزيوت وغيرها.
  • سوف يتحرك فني تصليح وصيانة السيارات على الفور إلى المنطقة أو المكان أو المنزل الموجود بها السيارة.
  • يوفر خدمة أو مركز كافة الخدمات وذلك على أعلى مستوى من مستويات الكفاءة والدقة من أجل تصليح عطل السيارة بواسطة أفضل أيدي ماهرة وأيضاً فنيين مختصين في مجال الكهرباء من خلال فني كهربائي سوف يقوم بتبديل وتعديل بطارية السيارة في أسرع وقت ممكن وأعلى جودة متميزة.
  • توفر صيانة كاملة وفورية وشاملة، سواء عند باب المنزل أو على الطرق السريعة والصحراوية، وتقديم خدمات تصليح عطل السيارة بواسطة أفضل وأحسن العمالة والفنيين الذين يمتلكون المهارة والدقة يصلك أينما كنت في أي وقت حتى باب المنزل في أقل وقت ممكن.

اقرأ أيضاً: بنشر متنقل 24 ساعة 66998779 واصلاح بنشر متنقل

اقرأ أيضاً: تبديل بطارية أودي 66998779 خدمة سيارات الكويت

تصليح عطل السيارة أمام المنزل

خدمة تصليح عطل السيارة خدمة متميزة وسريعة من خلال فريق عمل ويقدم العديد من الخدمات ومنها خدمة تنظيف السيارة من الخارج والداخل، تعتبر هذه الخدمة مثل ورشة متنقلة تتم على الطرق الصحراوية والسريعة والوعرة وأيضاً عند باب المنزل.

تتم جميع الأعمال على أكمل وجه بسرعة شديدة، ويعمل فني تصليح وصيانة السيارات على صيانة كاملة وشاملة من أجل جميع الأنواع والموديلات السيارات الحديثة والقديمة، تسعى على إرضاء عملائنا الكرام والعمل كسب ثقتهم وتوفير كل سبل الأمان والحماية والعمل على راحتهم.

يقدم فني تصليح وصيانة السيارات أسعار معقولة وتنافسية وإمكانية التقسيط بدون فوائد،  وإمكانية الدفع أون لاين من خلال بطاقة الائتمان الفيزا كارد وماستر كارد أو حساب الباي بال للتسهيل على العملاء، فلا داعي للتردد بالتواصل معنا.

تبديل بطارية باترول 66998779 وبنشر متنقل

أفضل شركة تصليح عطل السيارة

من خلال تصليح عطل السيارة سوف يقوم أحد من فريق العمل داخل شركتنا بتقديم خدمات وأعمال مبتكرة وفريدة من نوعها ومنها الآتي:

  • تتميز الشركة بوجود عدد كبير من العمالة المدربة والفنيين المتخصصين ولديهم المصداقية والأمانة كما أن شركتنا تتميز بالسمعة الطيبة والسيرة الحسنة.
  • تستخدم شركتنا أحدث الوسائل والطرق المتطورة صيانة وأيضاً تصليح عطل السيارة بكل سهولة ويسر وأمان، لأنها تمتلك الأجهزة الحديثة.
  • تقدم الشركة أفضل الخدمات وبأرخص الأسعار وأقل تكلفة ممكنة وأسعار لا مثيل لها ورخيصة، وذلك بالإضافة إلى العروض والتخفيضات الهائلة وخصومات تصل إلى 50%. 
  • تقدم الشركة عروض حصرية بشكل أسبوعي وبشكل شهري وبصفة مستمرة سواء سنوية أو نصف سنوية لكسب وجذب عدد كبير من العملاء.

اقرأ أيضاً:تبديل سفايف باترول 66998779 وتبديل بطاريات

تصليح عطل السيارة على مدار 24 

يقدم تصليح عطل السيارة الكثير من الخدمات المتميزة والرائدة على مدار 24 ساعة وبالتالي تعمل على تقديم العديد من الخدمات والأعمال ومنها التالي:

  • تغيير وتبديل الزيوت من أجود أنواع الزيوت المناسبة والذي يعمل على حماية وأمان زيت القير من أي حدوث أي تلف، وإمكانية تحول إلى اللون الأسود، يجب على الفور التبديل وأيضاً التغيير.
  • ومن المعروف لون الزيت باللون الرمادي وإذا تغييره وتحويله إلى اللون البني يعتبر منتهي الصلاحية أو هو على وشك الانتهاء، أما إذا أصبح لون الزيت داخل السيارة أسود يجب تغييره على الفور وبسرعة.
  • يفضل اختيار أجود أنواع الزيوت الطبيعية وذلك من أجل أمان وحماية جميع أنواع  السيارات وعدم حدوث أي أضرار أو تلفيات  وبالتالي هي تعمل على تقليل من درجة  حرارة العالية والمرتفعة والتي يمكن أن تؤدي إلى انفجار البطارية وبالتالي السيارة، تؤدي أيضاً إلى التقليل من ضغط البطارية.
  • بعمل تغيير شامل وكامل كافة البطاريات منها البطاريات العادية أو البطاريات الجافة، حيث أن البطارية التي تعمل بالمواد الجافة أغلى أنواع البطاريات وبالتالي تخرج منها أبخرة سامة وضارة.
  • عند استخدامها لأنها تحتوي على الكربون والرصاص، ذات الأسعار المرتفعة والباهظ وتعد أغلى من البطارية العادية، ويقوم فريق العمل بصيانة وتصليح جميع المشاكل والأعطال الموجودة داخل السيارة وخاصة في فتح وغلق أبواب السيارة في حاله نسيان المفتاح داخل السيارة.

اقرأ أيضاً:

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا الان اتصل الآن!